
الأسئلة الشائعة
الأسئلة المتعلقة بالمبيعات
كيف يمكنني شراء سيارة من عادل للسيارات؟
يمكن للضيوف زيارة أي من مراكز مبيعات شركة عادل للسيارات، كما يمكن تقديم طلب الشراء عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال الاتصال بالرقم الموحد 920006652.
كيف يمكنني معرفة مواعيد طرح وتوافر السيارات الجديدة؟
يتم الإعلان عن إطلاق السيارات الجديدة على موقعنا الإلكتروني وعبر حساباتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. يرجى متابعتنا على كل من إنستغرام، وتويتر، وفيسبوك ، وسناب شات ، وتيك توك للبقاء على اطلاع بكل جديد حول سياراتنا الجديدة.
هل يجب شراء باقة الحماية مع السيارة؟
شراء باقة الحماية اختياري وليس إلزامياً.
هل يمكنني تقديم طلب لتجربة قيادة سيارة، وما هي الطرازات المتاحة لذلك؟
لتقديم طلب تجربة قيادة سيارة معينة يرجى استخدام موقعنا الإلكتروني او زيارة أقرب مركز مبيعات حيث سيقوم أحد مستشاري المبيعات من مساعدتك حسب السيارات المتاحة لتجربة القيادة.
معلومات عامة لمالك سيارة من عادل
يمكن للضيوف الاتصال بالرقم الموحد 920006652 للاستفسار عن الفئات المتاحة في أي من معارضنا.
كيف يمكنني الاستفسار عن خيارات التمويل لشراء سيارة؟
يمكنك الاتصال بمركز المبيعات على الرقم الموحد 920006652 أو تعبئة نموذج طلب الشراء عبر الموقع الإلكتروني وسيقوم أحد ممثلي خدمة الضيوف بالتواصل معك وعرض خيارات التمويل المتاحة بالتعاون مع الجهات التمويلية المتعاملة معنا.
ماهو العمر الأدنى والأعلى للتمويل ؟
من 21 الى 65 عام حتى نهاية العقد.
ماهو أقل راتب مطلوب للتمويل ؟
3.500 ريال للتأجير التمويلي .
هل يمكنني الحصول على سيارة تاجير منتهي بالتملك من عادل للسيارات ؟
كل الإجراءات الخاصة بالتمويل والأقساط تكون بين مستخدم السيارة وجهة التمويل.
الأسئلة المتعلقة بالضمان
هل السيارات المتاحة كلها يشملها الضمان ؟
حسب تعليمات وزارة التجـــارية فإن جميع السيارات يشملها ضمان الوكيل في السعودية.
ما هو الضمان الممتد ؟
هو ضمان يبدأ بعد إنتهاء ضمان الوكيل الأساسي .
ما هي خدمة المساعده على الطريق ؟
خدمة مقدمة من شركة عادل للسيارات يتم تقديمها للعميل لغرض مساعدته في الحالات التالية ( التزود بالوقود - استبدال الاطارات - شحن البطارية - ترك المفتاح داخل السيارة - الاعطال الميكانيكية )
اشتريت سيارة منكم منذ فترة وصار هناك خلل بأحد أجزائها ماذا علي أن أفعل ؟
بما أن الضمان ساري المفعول يمكنك التوجه للوكيل الرئيسي مباشرة لمعالجة المشكلة و إصلاح الخلل
الأسئلة المتعلقة بالشكاوى
كيف أستطيع التحقق من حالة الشكوى في حال عدم الرد؟
يتم الرد على الشكاوى عادة خلال 24 ساعة عمل، ولكن قد تتطلب بعض الشكاوى وقتاً أطول للنظر فيها والتعقيب عليها. يمكن للضيف الاتصال برقمنا الموحد 920006652 للتحقق من حالة الشكوى.